Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
درَّا كيفاش

مَا نحبش نَوِّلِي مَشْهُورَ نَحْبِ نَرْتَقِي بِالذَّوْقِ الْعَامِّ

لقد جئت لتصنع لنفسك فنجان قهوة

Publié le 28 Décembre 2014 par Willy Ben H'san

لقد جئت لتصنع لنفسك فنجان قهوة

هذه المرأة
تريد أن تجرب الحشيش !!
تقول لي : اريد ان اكون مخدرة
اريد ان اكون "عالقة" معك في غرفة من الدخان الازرق
وانا اقول لها
لست تاجر مخدرات
لكن لدي حقل حب
حقول من الضوء و المارجوانا في الداخل
حديقة كاملة من اللمعان والضياع
اشياء عجيبة ستحصل لك
اشياء سحرية
اذا تعاطيت شيئا مما احمله داخل صدري !
...
أنا في المطبخ للمرة الخامسة
للمرة الخامسة التي ادخل فيها الى المطبخ لأصنع فنجان قهوة
اصل الى هناك ... وأقف ،
انسى ما جئت من اجله
انت تمنعيني من صنع القهوة حتى !!!
الان قبضت على نفسي ،
لن انسى هذه المرة ،
اقول لنفسي
(لقد جئت لتصنع لنفسك فنجان قهوة ...و و )
واتذكر وجهك ،
الملاءة وهي تسقط عن فخذك الفضة
مؤخرتك البيضاء وانت تقطعين ارض الغرفة مسرعة !!
وانسى من جديد ما جئت من اجله !
....
هذه المرأة تريد
ان تقتلني
تخبرني بذلك صراحة
و تخبرني
بأنها بحاجة لمساعدتي
اقول لها بأنها لا ينبغي ان تكون قلقلة الى هذا الحد !
احاول تهدأتها....
نسهر ليلة كاملة
في وضع خطة محكمة
لقتلي !!
..
انا في المطبخ للمرة المليون
احاول ان اتذكر ما الذي جئت من أجله
ااااه .... القهوة
انا مصر على شرب القهوة هذه المرة ! و ... و
تجفل عصافير سرتها وتطير في وجهي دفعة واحدة
واتذكر ايضا ، ساعتها الرجالية
وضعيتها في السرير ، وضعيتها البليغة
وانسى ... انسى ما الذي جئت من اجله
...
هذه المرأة تريد ان تقتلني
وانا اقف في المطبخ
عند الثالثة فجرا
لا اعرف ما الذي جئت لافعله !

Commenter cet article